بث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس وأودينيزي اليوم في الدوري الإيطالي

يصطدم يوفنتوس بنظيره أودينيزي مساء اليوم الأحد 2 مايو 2021، على ملعب الفريولي، ضمن فعاليات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة يوفنتوس وأودينيزي بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السادسة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD3 بأداء صوتي للمعلق محمد بركات.

اختبار ذات أهمية كبيرة بالنسبة ليوفنتوس ينتظره اليوم من أجل تحديد مصيره في البقاء بالمربع الذهبي بين الكبار أو الخروج منه وفقدان مركز له في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إذ يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 66 نقطة متساويًا مع نابولي الرابع بنفس الرصيد.

السيدة العجوز بطل الموسم المنصرم، أصبح في حالة تخبط مستمر بتقديمه نتائج غير مستقرة، ولكن سيحاول الليلة تحسين مستواه واستعادته من أجل تحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة لإنقاذ موسمه والاستمرار في المنافسة بالبقاء بالمربع الذهبي، أملاً بأن يسقط نابولي بنفس الجولة للتعمق بين المبار والضغط عليهم.

وفي نفس السياق، لن يكون أودينيزي اليوم طعمًا سهلاً لليوفي، فهو يقدم مستوى مقبول هذا الموسم، حيث يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 39 نقطة، عقب الفوز على بينفينتو برباعية لهدفين في الجولة الماضية.

ويتطلع أودينيزي هذا المساء إلى مواصلة مسلسل الانتصارات لمحاولة التقدم أكثر على جدول الترتيب، بعد أن أنهى تحضيراته لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يدرك صعوبة الخصم ولكن سيبذل أقصى جهد للخروج بنتيجة ترضي طموحاته.