مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان بث مباشر اليوم في الدوري الإيطالي

تترقب عشاق كرة القدم الإيطالية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين يوفنتوس وميلان مساء اليوم الأحد 9 مايو، على ملعب أليانز ستاديوم، في إطار فعاليات المرحلة الـ 35 من مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

وسيوفر كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد ميلان بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD3 بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

قمة جديدة بين عملاقي الدوري الإيطالي فهي لا تقبل القسمة على إثنين وستؤثر على مشوار الفريقين بشكل كبير هذا الموسم بالنسبة للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا العام المقبل.

ويتواجد يوفنتوس في المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 69 نقطة متساويُا مع الثالث أتالانتا والخامس ميلان بنفس الرصيد، بالإضافة إلى الوصيف نابولي برصيد 70 نقطة، فهذه الفرق الـ 4 تصارع بكل قوة لخطف إحدى بطاقات التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، فمن سيكون له النصيب في ذلك، ولكن هذا الشيء سيشعل الصراع بشكل كبير في هذه المعركة.

السيدة العجوز بطل الموسم المنصرم، سيدخل اللقاء بكل قوة وتركيز عالي، حيث يطمح في تحقيق الفوز ولا بديل في ذلك من أجل التعمق بالمربع الذهبي وفض الشراكة مع الخصم وضمان بنسبة كبيرة له بطاقة إلى دوري أبطال أوروبا، وغير ذلك قد يفقد التواجد بالمسابقة الأفضل في العالم وينتقل إلى الدوري الأوروبي وهذا الذي لا يريده.

وعلى الجانب الأخر، بعد أن كان يقدم مستوى مميز منذ بداية الموسم، تراجع بشكل مفاجئ وأصبح مستواه متذبذب مما أجبره على المعاناة من اجل التواجد بين الكبار الموسم المقبل بالشامبيونز ليغ.

الروسينيري يدرك الصراع الشرس على المربع الذهبي بين الفرق فالجميع يتسابق من أجل البقاء بين الأربعة الكبار، لذا مباراة اليوم بالنسبة له لا مجال سوى الانتصار وخطف النقاط الكاملة، لذا فالتعادل أو الخسارة يدعل الفريق يفقد فرصته في التأهل على دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.