موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا القادمة في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب ريناتو دال آرا مباراة هامه تجمع بين يوفنتوس وبولونيا، مساء يوم الأحد 23 مايو، وذلك لحساب فعاليات الأسبوع الـ 38 والأخير من مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

ويدخل يوفنتوس اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على إنتر ميلان البطل بثلاثية لهدفين في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 75 نقطة في المركز الخامس على جدول الترتيب ويبعد عنه الرابع ميلان والثالث نابولي بـ نقطة وحيدة.

موعد مباراة بولونيا ضد يوفنتوس

المباراةيوفنتوس × بولونيا
المسابقةالدوري الإيطالي
الموعد الأحد 23 مايو 2021 - الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةbeIN Sports HD 6
الملعب ملعب ريناتو دال آرا

ويستعد يوفنتوس لهذه الموقعة بتركيز عالي، فهو يدرك أهمية اللقاء بالنسبة له حيث سيحدد بشكل كبير موقفة من المشاركة في دوري أبطال أوروبا فهو مهدد بفقدان مقعدًا بهذه البطولة الكبيرة، ولكن سيقاتل بشراسة لتحقيق الانتصار وخطف النقاط الكاملة للاقتحام المربع الذهبي، ويأمل بأن ينتصر ميلان على أتالانتا الثاني برصيد 78 نقطة لتكون الأمور في صالحه بشكل كبير ولا يدخل بحسابات معقدة إذ انتصر الوصيف.

وفي المقابل، يتواجد بولونيا في المركز الحادي عشر على جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، وبهذا ضمن البقاء في المسابقة، حيث سيدخل هذا اللقاء بلا أي حسابات بل فقط من أجل محاولة تعزيز رصيده من النقاط، لذا سيبذل أقصى جهد ممكن لخطف العلامة الكاملة.