نتيجة مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم في الدوري الإيطالي

يصطدم فريق يوفنتوس بنظيره بولونيا مساء اليوم الأحد 23 مايو، على أرضية ملعب ريناتو دال آرا، في إطار فعاليات المرحلة الـ 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم 2020/2021م.

انتهت المباراة بفوز يوفنتوس على نظيره بولونيا برباعية مقابل هدف، ليتأهل إلى دوري أبطال أوروبا بعد أن حجز مقعدًا له في المربع الذهبي بالمسابقة.

فرصة أخيرة تنتظر يوفنتوس اليم من أجل اقتحام المربع الذهبي والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل الفريق المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 75 نقطة ويتفوق عليه نابولي الثالث وميلان بفارق نقطتين في صراع سيكون شرس على حجز 3 تذاكر إلى دوري أبطال أوروبا بجانب أتلانتا لا سيما أن التذكرة الأولى حجزها البطل إنتر ميلان.

السيدة العجوز أنهى تحضيراته لهذه الموقعة بتركيز عالي، حيث يطمح في تحقيق الفوز على الخصم بأي طريقة من أجل انقاذ موسمه ومحاولة العبور إلى الدور المقبل، أملاً بأن يسقط ميلان أو نابولي بنفس الجولة، وإذ بقي خامسًا يتأهل اليوفي إلى الدوري الأوروبي.

وفي نفس السياق، يحتل بولونيا المركز الثاني عشر على جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، وبهذا ضمن البقاء في المسابقة بشكل رسمي، ولكن اليوم أمامه اختبار صعب سيقاتل فيه بتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز وانهاء الموسم بشكل يليق به.