الدوري الإيطالي

خطة ميلان للهروب من قوانين اللعب المالي النظيف

قرر نادي ميلان الإيطالي الاتجاه نحو بيع بعض لاعبيه خلال الشهر الحالي من أجل توفير الأموال والهروب من الإيقاف لخرق قوانين اللعب المالي النظيف.

وأكدت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية أن المهاجم البرتغالي أندريه سيلفا جاء على رأس قائمة اللاعبين الراحلين عن الروسينيري خلال الانتقالات الحالية، إذ أن اللاعب أبلغ إدارة ميلان برغبته في الرحيل عن لعب دور المهاجم البديل للمهاجم البولندي بيونتيك.
ويرغب ميلان في الحصول على ما لا يقل 25 مليون يورو من أجل رحيل مهاجم البرتغالي العائد من الإعارة من نادي إشبيلية، ليحقق الاستفادة المرجوة من رحيله.
فرانك كيسيه هو الآخر ضمن القائمة المرغوب التخلي عنها خلال الشهر الحالي، حيث يرغب الروسينيري من تسويق اللاعب الذي لديه العديد من العروض الفرنسية والإنجليزي بالإضافة إلى الصينية وتوفير الأموال من بيعه.
ثلاثون مليون يورو هو أقل قيمة يوافق ميلان الحصول عليها من بيع لاعب وسطه الإيفواري، مع رؤية مالديني أن اللاعب قدم مستوى جيد على مدار الموسم المنقضي.
الاختلاف الأكبر سيكون حول دوناروما، والذي يرغب مالديني، المدير الرياضي المتوقع لميلان، في الاحتفاظ بالحارس لسماته القيادية، إلا ان رايولا، وكيل أعمال الحارس الإيطالي، يدفع موكله للرحيل عن الفريق.
وبدأ رايولا بالفعل مفاوضاته مع باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد من أجل محاولة تقديم عرض مغري لإدارة الروسينيري تسمح برحيل الحارس الشاب.
يجب على ميلان توفير السيولة الكافية من خلال بيع لاعبيه قبل نهاية الشهر الجاري، وهي المهلة النهائية التي أعطاها الاتحاد الأوروبي من أجل الهروب من الإيقاف لفترتي انتقالات قادمتين.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق