بث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس وبريشيا اليوم 2020/2/16 بالدوري الإيطالي

يلتقي يوفنتوس مع فريق بريشيا على ملعبه ووسط جماهيره في آليانز ستاديوم عصر اليوم الأحد، في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين ولا خيارات أمام اليوفي سوى تحقيق الفوز وتصحيح مساره بعد الهزيمتين اللتين لحقتا به مؤخراً أمام فريقي فيرونا ونابولي.

يقدم موقع كووورة 365 لزواره خدمة مشاهدة مباراة يوفنتوس وبريشيا بث مباشر اليوم لحساب منافسات الجولة الـ24 من الدوري المحلي، وتنقل المواجهة على الهواء عبر شاشة قناة بي إن سبورت 4 بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي، بتمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والرابعة بتوقيت القاهرة.

لم يتبقى أمام يوفنتوس الكثير لإضاعته بعد الخساراتين المتتاليتين في الجولتين الماضيتين بالدوري، ويستوجب على أصحاب الأرض في مباراة اليوم وضع كل ثقلهم للخروج بنتيجة إيجابية والمنافسة على لقب الدوري الإيطالي الذي لم يتبقى على عمره سوى القليل.

ويدخل بريشيا هذه المواجهة ولا طموح لديه بتحقيق الفوز، إذ يتواجد اليوفي في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري برصيد 54، وبالشراكة مع انتر ميلان الذي يتربع على قمة الجدول بفارق الأهداف، فيما يحل بريشيا في المرتبة الأخيرة بـ16 نقطة ولم يحصد أي فوز خلال آخر خمس مباريات خاضها.

ومن المتوقع أن يعمد المدرب ماورتسيو ساري على تشكيل آخر يختلف عن تشكيلة المباريات السابقة، حيث سيدفع بذات الأسماء التي اعتمد عليها في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا أمام ميلان والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بطاقة مباراة بريشيا ضد يوفنتوس

المباراةبريشيا ضد يوفنتوس
المسابقة الدوري الإيطالي (الجولة الـ24)
الموعدالأحد 16 فبراير 2020 - الساعة 05:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةBeIN SPORT HD 4
الملعبملعب أليانز ستاديوم
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق