مشاهدة مباراة يوفنتوس وسبال بث مباشر اليوم 2/22 في الدوري الإيطالي

يلتقي فريقي يوفنتوس وسبال مساء اليوم السبت 22 فبراير على ملعب باولو موتزا، في إطار منافسات الأسبوع الخامس والعشرون من الدوري الإيطالي الممتاز، أصحاب الأرض يدخلون هذه المواجهة وهم متسلحون بعاملي الجمهور والأرض من أجل تحقيق الفوز وصنع مفاجأة أمام بطل الدوري الذي يسعى للحفاظ على لقبه.

يقدم موقع “كووورة 365” لزواره خدمة مشاهدة مباراة يوفنتوس وسبال بث مباشر اليوم، والمقرر إذاعتها على الهواء عبر شاشة قناة بي إن سبورت 4 بأداء صوتي للمعلق عامر الخوذيري، وتنطلق صافرة بداية المواجهة بتمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الرياض، والسابعة بتوقيت القاهرة.

يتواجد نادي سبال في قاع جدول ترتيب فرق الدوري الإيطالي برصيد 15 نقطة، حصدهم من الفوز في أربع مواجهات فقط، وسقط في فخ التعادل خلال ثلاث مباريات، وتلقى الهزيمة في 17 لقاء.

بطاقة مباراة سبال ويوفنتوس

المباراةيوفنتوس × سبال
المسابقة الدوري الإيطالي (الأسبوع الـ25)
الموعدالسبت 22 فبراير 2020 - الساعة 08:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةبي إن سبورت 4
الملعبملعب باولو موتزا

ويبحث أصحاب الأرض عن تحقيق الفوز ليكونوا بمثابة حجر عثرة في طريق يوفنتوس الذي يسعى لحصد لقب النسخة الحالية من الدوري الممتاز، إلا أن فرق الإمكانيات يبقى لمصلحة اليوفي الذي ينافس من أجل تحقيق الفوز ولا شيئ آخر سواه للمحافظ على الصدارة.

ويمتلك يوفنتوس في جعبته 57 نقطة حصدها من خوض 24 مباراة، فاز في 18 وخسر مثلهم، وحسم التعادل نتيجة ثلاث لقاءات فقط، ويبتعد الفريق بفارق نقطة وحيدة عن أقرب ملاحقيه فريق لاتسيو متوصف الجدول، ويأتي الإنتر ثالثاً بفارق ثلاث نقاط عن القمة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق