موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان اليوم الأحد 1 مارس 2020 والقنوات الناقلة

يفتتح ملعب جيوسيبي مياتزا أبوابه لاستقبال قمة الجولة الـ26 من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز بين فريقي يوفنتوس وإنتر ميلان للصراع على قمة جدول الترتيب، وذلك يوم الأحد القادم 1 مارس 2020، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.

يتربع يوفنتوس على عرش جدول الترتيب برصيد 60 نقطة، ولا خيارات آخر له أمام الإنتر خارج الديار سوى تحقيق الفوز للمحافظة على الصدارة، بينما ستكون الهزيمة له قاسية لأن لاتسيو يلاحقه بفارق نقطة وحيدة، ما سيجعل المباراة لا تقبل القسمة على إثنين على الإطلاق.

أما إنتر ميلان فيحتل المرتبة الثالثة وفي جعبته 54 نقطة، وإذا ما أراد الفريق أن يحافظ على حظوظه بالمنافسة على لقب الدوري الإيطالي لهذ الموسم، فعليه أن يخروج من أمام البيانكونيري بنتيجة إيجابية ليقترب أكثر من الصدارة مع تعثر لاتسيو في مباراته المقبلة.

موعد مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس

المباراةيوفنتوس × الإنتر
المسابقةالدوري الإيطالي (الجولة 26)
الموعدتم تأجيلها
القناة الناقلةbeIN SPORT HD 4

الملعبملعب جيوسيبي مياتزا

سيكون المدرب ساري أمام خطوة هامة وجادة في الدوري الإيطالي لهذا الموسم، خاصةً في ظل تقارب الفرق في المستويات وعدد النقاط والجميع يصارع على احتلال القمة، وهذا الأمر سيجعل المدرب يعتمد على أسلحته الثقيلة لخوض هذه المباراة الصعبة، ومن المتوقع أن يدفع بالأسماء التالية لقهر الإنتر.

جيتش تشيزني
دانيلو- ليوناردو بونوتشي – ماتياس دي ليخت – أليكس ساندرو
رودريجو بينتانكور- ميرالم بيانيتش – أدريان رابيو- خوان كوادرادو
باولو ديبالا – كريستيانو رونالدو

أما كونتي فستكون هذه بمثابة فرصة له لاكتساب الكثير من الثقة بعد الفوز على يوفنتوس والمنافسة على الكالتشيو الذي لم يتبقى على عمره سوى القليل، ومن المتوقع أن يعتمد ساري على التشكيلة التالية للفوز على كريستيانو رونالدو وفاقه.

دانيل باديلي
ديجو جودين – ستيفان دي فري – ميلان سكرينيار
أندريه كاندريفا – ماتياس فيتشينو – بروزوفيتش – نيكولا باريلا – آشيلي يونج
روميلو لوكاكو – لاوتارو مارتينيز

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق