موعد مباراة يوفنتوس وجنوى اليوم الثلاثاء 30 يونيو 2020 والقنوات الناقلة

يحل نادي يوفنتوس ضيفًا ثقيلاً على جنوى مساء يوم الثلاثاء 30 يونيو، في المباراة التي تقام على ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي)، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من الدوري الإيطالي.

يوفنتوس يدخل المباراة منتشيًا، بعدما نجح في تحقيق فوز عريض على ليتشي برباعية وتوسيق الفارق مع لاتسيو أقرب ملاحقيه إلى أربع نقاط.

السيدة العجوز متصدر الدوري برصيد 69 نقطة، يسعى إلى مواصلة سلسلة الانتصارات وتوسيع الفارق مع لاتسيو إلى 7 نقاط في حال الفوز وتعثر ملاحقه الذي سيقابل تورينو في نفس اليوم.

وسيكون تركيز يوفنتوس على هذه المباراة من أجل محاولة الإنتصار على جنوى والانفراد بالصدارة، لاسيما أن جمهور السيدة العجوز لا يقبل سوى الفوز وتحقيق الألقاب ولا بديل عن ذلك.

أما جنوى الذي يحتل المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة يدخل المباراة ويعلم جيدًا قوة الخصم، ولكن سيعمل جاهدًا من أجل تقديم مستوى يليق به، لاسيما أن موقعة في جدول الترتيب صعب للغاية والخطر يلتف حول رقبته ويعاني الأمرين من شبح الهبوط.

وعلى الرغم من تعادل جنوى في مباراته الماضية مع بريشيا بهدفين لكل فريق، إلا أنه يسعى للخروج من المباراة بالنقاط الكاملة من أرضة ورغم قوة المنافس لكن هذه المباراة لها حسابات أخرى، لأنه يحاول القفز إلى المراكز المتقدمة وتحسين نتائجه في الدوري.

موعد مباراة يوفنتوس ضد جنوى

المباراةيوفنتوس× جنوى
المسابقةالدوري الإيطالي
الموعدالثلاثاء 30 يونيو 2020 - الساعة 10:45مساء بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةBeIN SPORT HD4
الملعبملعب لويجي فيراريس ( ماراتسي )،

سيغيب عن يوفنتوس كل من كيليني وأليكس ساندرو وديميريل وخضيرة ودي شيليو بسبب الإصابة، أما جنوى يغيب عنه الثنائي رادوفانوفيتش وكريشيتو بداعي الإصابة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق