بث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس وتورينو اليوم 2020/7/4 الدوري الإيطالي

يستعد فريق يوفنتوس لخوض مباراة في غاية الأهمية، عندما يستقبل نظيره فريق تورينو على ملعب أليانز، مساء اليوم السبت 4-7-2020، لحسابات المرحلة الثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويواصل كووورة 365 تقديم خدماته المميزة لمتابعيه، وسنكون على موعد معكم بتقديم خدمة مشاهدة البث المباشر لمباراة يوفنتوس ضد تورينو اليوم، والمقرر إنطلاقها في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، ويقابلها السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

وسيكون يوفنتوس مطالباً من جمهوره بالمحافظة على صدارة الكالتشيو في ظل محاولات لاتسيو المستمرة باللحاق بهم، إلا أن اليوفي يصعب الأمر على ملاحقه بعدم فقدانه لأي نقطة منذ استئناف الدوري، إذ حقق الفوز في جميع المباريات التي لعبها حتى الآن.

تلقى تورينو هزيمتين قاسيتين في الجولة الماضية من الكالتشيو، الأولى كانت على يد كالياري برباعية نظيفة، والثانية من نسور العاصمة بهدفين لهدف، ويتربع التورو في المركز الـ13 بجدول ترتيب فرق الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة.

سيفتقد يوفنتوس لخدمات عدد من أبرز لاعبيه بداعي الإصابات، وهم كلاً من كيليني وأليكس ساندرو وديميريل وخضيرة ودي شيليو، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب ماوريسيو ساري على الأسماء التالية لخوض هذه المباراة الهامة.

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة | 4-3-3

فويتشيك تشيزني
بليز ماتويدي – ليوناردو بونوتشي – ماتايس دي ليخت – خوان كوادرادو
أدريان رابيو – ميراليم بيانيتش – رودريجو بينتانكور
كريستيانو رونالدو – باولو ديبالا – فيديريكو بيرنارديسكي