بث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم 2020/7/29 بالدوري الإيطالي

يستقبل فريق كالياري نظيره يوفنتوس، مساء اليوم الأربعاء 29 يوليو 2020، على ملعب سردينيا ارينا، في إطار منافسات الأسبوع السابع والثلاثون وقبل الأخير من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسيكون موقع كورة 365 على موعد مع متابعيه بتقديم رابط مشاهدة مباراة يوفنتوس وكالياري بث مباشر اليوم، والمقرر إنطلاق صافرة بدايتها في تمام 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD4 بأداء صوتي للمعلق سوار الذهب.

وتوج يوفنتوس بلقب الدوري المحلي قبل جولتين من النهاية، إثر تفوقه على سامبدوريا بهدفين دون رد، وذلك بعد موسم شاق له.

ويمتلك فريق السيدة العجوز في رصيده 83 نقطة تضعه في صدارة جدول الترتيب، وبفارق 7 نقاط عن الوصيف إنتر ميلان، بينما كالياري يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 42 نقطة.

ويدخل اليوفي هذه المباراة وهدفه هو تقديم عرض مميز يليق بالبطل، ومحاولة تحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات والأفراح لعشاق الفريق، وإنهاء الموسم بشكل لائق ويكون التتويج مستحق وله مذاق خاص.

أما كالياري الذي ضمن البقاء في المسابقة الموسم المقبل، سيلعب هذه المباراة بدون حسابات بل تحصيل حاصل، ولكن سيعمل جاهدًا على تحقيق نتيجة إيجابية يواصل بها البقاء في مركزة وعدم الرجوع إلى الخلف.

بطاقة مباراة كالياري ضد يوفنتوس

المباراة يوفنتوس × كالياري
المسابقةالدوري الإيطالي
الموعدالأربعاء 29 يوليو 2020 - الساعة 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةBeIN SPORT HD4
الملعبملعب سردينيا ارينا
الوسوم

قد يهمـك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق