موعد مباراة يوفنتوس وروما القادمة يوم 1 أغسطس 2020 والقنوات الناقلة

يلتقي فريق يوفنتوس نظيره روما، مساء يوم السبت 1 أغسطس، على ملعب أليانز ستاديوم (تورينو)، وذلك في افتتاح منافسات الجولة الثامنة والثلاثون والأخيرة  من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتوج السيدة العجوز باللقب رسميًا قبل جولتين من النهاية، إثر تفوقه على سامبدوريا بهدفين دون رد، برصيد 83 نقطة في جدول الترتيب.

ويريد يوفنتوس تعويض الخسارة في الجولة الماضية أمام كالياري بهدفين دون رد، ومحاولة تحقيق الفوز من أجل إنهاء الموسم بمعنويات عالية تؤهلهم إلى التركيز في مباراة الفريق بدور الــ 16 بدوري أبطال أوروبا أمام ليون يوم الجمعة المقبل 7/8.

وسيصب تركيز يوفنتوس الأن على محاولة الخروج من هذه المباراة بأقل الخسائر من أجل دخول مواجهة دوري الأبطال بجاهزية كامله لجميع اللاعبين ومحاولة عدم غياب أي لاعب.

في المقابل، يسعى روما الذي يحتل المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 67 نقطة، إلى تحقيق الفوز ليرفع معنويات اللاعبين، وإنهاء الموسم بطعم الانتصار، بعدما حجز له مقعدًا في الدوري الأوروبي للموسم المقبل.

ويتطلع روما إلى التركيز بكل قوة في الدوري الأوروبي ومحاولة تقديم أداء يليق به، أملاً من أن يحقق شيء يفرح به جمهوره وعدم الخروج من الموسم خالي الوفاض.

وسيقابل روما إشبيلية بدور الــ 16 من الدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل 8/6، وستكون هذه المباراة قوية بالنسبة للفريقين، لاسيما أن إشبيلية توج بهذا اللقب 5 مرات في تاريخه، وكان أخرها 3 ألقاب متتالية مواسم 2013/2014، و2014/2015، 2017/2016م.

موعد مباراة روما ضد يوفنتوس

المباراة يوفنتوس × روما
المسابقةالدوري الإيطالي
الموعدالسبت 1 أغسطس 2020 - الساعة 9:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةBeIN SPORT HD4
الملعبملعب أليانز ستاديوم (تورينو)
الوسوم

قد يهمـك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق