موعد مباراة نابولي ولاتسيو القادمة 1 أغسطس 2020 والقنوات الناقلة

يلتقي فريق نابولي مع لاتسيو، مساء يوم السبت 1 أغسطس، على ملعب سان باولو، في إطار منافسات الأسبوع الثامن والثلاثون من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحجز نابولي مقعدًا له في الدوري الأوروبي الموسم المقبل، بعدما ثبت أقدامه على جدول الترتيب في المركز السابع برصيد 59 نقطة.

ويدخل نابولي المباراة وهو يعلم جيدًا صعوبة الخصم، ولكن سيسعى جاهدًا لتقديم مباراة قوية ويعتبرها تحضيريه لمباراة برشلونة في دوري الأبطال، ويحقق الفوز ليرفع معنويات اللاعبين قبل الموقعة المنتظرة في بطولة ذات الأذنين.

ويأمل نابولي في الخروج من هذه المباراة بأقل الخسائر، ليكون جاهزًا لدور الــ 16 من دوري أبطال أوروبا الذي سيقابل فيه الفريق الكتالوني يوم السبت 8/8.

وفي ذات السياق، يسعى لاتسيو الذي يحتل المركز الرابع برصيد 78 نقطة إلى محاولة تحقيق الفوز من أجل التقدم نحو وصافة جدول الترتيب، وإنهاء الموسم بمركز مميز وبصورة تليق به.

وعلى الرغم من ضمان لاتسيو المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وحجز مقعدًا له، إلا أنه يتطلع إلى التقدم أكثر على سلم الترتيب، ومحاولة إلحاق الهزيمة الثانية تواليًا لنابولي، وتحقيق الانتصار الثاني له وإنهاء المسابقة بفوز ثمين.

موعد مباراة لاتسيو ضد نابولي

المباراة نابولي × لاتسيو
المسابقةالدوري الإيطالي
الموعدالسبت 1 أغسطس 2020 - الساعة 9:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةBeIn SPORT HD5
الملعبملعب سان باولو
الوسوم

قد يهمـك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق