بث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما اليوم 2020/08/1 في الدوري الإيطالي

حسم فريق يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي للمرة التاسعة على التوالي بعد فوزه على نظيره سامبدوريا بهدفين دون رد، إلا أنه انتكس في الجولة الماضية خارج دياره على يد كالياري بنتيجة 2-0.

ومن المقرر أن يصطدم يوفنتوس بنظيره روما مساء اليوم السبت الموافق 1 أغسطس 2020 على ملعبه، ورغم فوز فريق السيدة العجوز للقب الدوري المحلي، إلا أن الخسارة في تلك المواجهة سيترتب عليها عوامل نفسية قد تؤثر على الفريق قبل مباراته في السابع من أغسطس الجاري على ملعب أليانز ستاديوم، ضد ضيفهم ليون الفرنسي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويقدم موقع كورة 365 لمتابعيه وزواره رابط مشاهدة مباراة يوفنتوس وروما بث مباشر اليوم، والمقرر إنطلاقها في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD4 بصوت المعلق المصري علي محمد علي.

وبالرغم من الأهمية المعنوية لمباراة يوفنتوس الختامية في الدوري ضد روما، ألمح ساري بأنه سيدفع بفريق تحت الـ23 عاماً تحت إشراف النجم السابق أندريا بيرنلو، بسبب غياب أبرز لاعبيه عن اللقاء بداعي الإصابة، ومشيراً بإم فريقه هو الوحيد الذي لعب 5 مباريات في غضون 12 يوماً، ما خلق العديد من المشكلات لهم والسبب قرارات رابطة الدوري.

بطاقة اللقاء

المباراة يوفنتوس × روما
المسابقةالدوري الإيطالي
الموعدالسبت 1 أغسطس 2020 - الساعة 9:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةBeIN SPORT HD4
الملعبملعب أليانز ستاديوم (تورينو)
الوسوم

قد يهمـك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق