بث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان وكالياري اليوم 2020/08/1 بالدوري الإيطالي

يستضيف فريق إيه سي ميلان الإيطالي نظيره كالياري اليوم السبت 1 أغسطس على ملعب «سان سيرو»، في إطار فعاليات الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

وسيكون موقع “كورة 365” على موعد مع متابعيه بتقديم خدمة مشاهدة البث المباشر لمباراة ميلان ضد كالياري اليوم، والمقرر لها في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD3 بصوت المعلق نوفل باشي.

بدأ ميلان موسمه الحالي بأداء متراجع تحت قيادة مديره الفني ماركو جيامباولي، ولكن بعد عودة الدوري الذي توقف منذ شهر مارس الماضي بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، لم يخسر الفريق أي مباراة حتى الآن بقيادة مدربه الجديد ستيفانو بيولي، الذي حول مسار الفريق ليحتل المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 63 نقطة.

مباراة اليوم هي الختامية للموسم الحالي، لذلك تعتبر مواجهة وداع الجمهور مع وعود أصحاب الأرض لمحبيهم بتقديم نسخة رائعة من الدوري الأوروبي في الموسم القادم، ولم يبقى أمام الفريق الأزرق أي أهداف ليحققها من هذه الجولة، فالفوز اليوم لن يرفعه للمركز الخامس الذي يحتله روما برصيد 67 نقطة.

أما كالياري فيتواجد في الترتيب الثالث عشر بجدول الترتيب برصيد 45 نقطة، وليس أمامه سوى تحقيق الفوز من أجل تحسين مركزه خاصةً أنه سيلعب أمام فريق كبير وعريق بحجم إيه سي ميلان.

الوسوم

قد يهمـك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق