بث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا اليوم في الدوي الإيطالي

تتجه أنظار عشاق الكرة الإيطالية مساء اليوم الأحد، صوب ملعب أليانز ستاديوم الذي سيحتضن مباراة من العيار الثقيل بين فريقي يوفنتوس وسامبدوريا، في إطار منافسات الجولة الأولى الإفتتاحية من بطولة الدوري الإيطالي 2020/2021.

متابعو وزوار موقع كورة 365 ستكونو على موعد مع مشاهدة مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا بث مباشر اليوم، والمقرر إنطلاق صافرة بدايتها في تمام الساعة 09:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل حصرياً على الهواء عبر قناة بي إن سبورت 4 بصوت المعلق رؤوف خليف.

وحسم يوفنتوس لقب الدوري للموسم الماضي بفارق نقطة واحدة عن منافست إنتر ميلان، وأقصي من دوري أبطال أوروبا على يد فريق أولمبيك ليون الفرنسي بدون الـ16، وكذلك الأمر في نهائي الكأس أمام نابولي، وهو الأمر الذي أثار غضب جماهير السيدة العجوز والمدرب ساري الذي رحل عن النادي بقرار إداري.

وخاض فريق السيدة العجوز مباراة ودية واحدة استعداداً للموسم الجديد، أمام فريق نادي نوفارا وانتهت بفوز كريستيانو رونالدو ورفاقه بخماسية دون رد.

وسيكون اليوفي على موعد مع مواجهات نارية، حيث سيستهل مشواره بمواجهة سامبدوريا ومن ثم سيلتقي بروما ومن ثم نابولي، وتلك المواجهات ستكون بمثابة اختبار حقيقي للمدرب الجديد بيرلو.

Looks like you have blocked notifications!

زر الذهاب إلى الأعلى