بث مباشر | مشاهدة مباراة نابولي وأتلانتا اليوم في الدوري الإيطالي

يحتضن ملعب سان باولو، مباراة قوية تجمع بين نابولي وأتالانتا، مساء اليوم السبت 17 أكتوبر، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويقدم موقع كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة نابولي ضد أتلانتا بث مباشر اليوم، والمُقرر انطلاقها في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الثالثة بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD4 بأداء صوتي للمعلق عامر الخوذيري.

يتصدر أتالانتا جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط، من 3 مباريات، حيث الفوز في جميع اللقاءات، وسجل لاعبوه 13 هدفًا، واستقبلت شباكه 5 أهداف.

ويدخل المتصدر اللقاء بكل قوة ويدرك صعوبة المواجهة، ولكن حتى الأن يقدم مستوى مميز في الدوري، ويرغب في الاستغلال الدفعة المعنوية لدى لاعبيه من أجل الدخول بكل قوة لتحقيق الانتصار، للبقاء في الصدارة ومواصلة المشوار.

وعلى الجهة الأخرى، يحتل نابولي المميز المركز السادس على جدل الترتيب برصيد 6 نقاط، من فوزين وخسارة، وسجل لاعبوه 8 أهداف، واهتزت شباكهم في 3 مناسبات.

ويسعى نابولي إلى تحقيق الانتصار من أجل تعويض نزيف النقاط، والخسارة اليت تلقاها في البطولة، لأن هدفه هو لقتال من أجل التواجد بين الكبار ونسان الموسم الماضي من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

Looks like you have blocked notifications!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى