بث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان وإنتر ميلان اليوم في الدوري الإيطالي

تترقب عشاق الكرة العالمية والإيطالية على وجه الخصوص، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ميلان والإنتر، مساء اليوم السبت الموافق 17 أكتوبر 2020، على ملعب سان سيرو ( جوزيبي مياتزا)، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

متابعو موقع كورة 365 سيكونو على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة آي سي ميلان والإنتر ميلانو، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السادسة بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD4 بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

يواصل آي سي ميلان انتصاراته حيث حقق في الجولة الماضية الفوز على سبيزيا بثلاثية نظيفة، لينجح في جميع الاختبارات التي خاضها، وجعلته في المرتبة الثانية على جدول الترتيب الدوري برصيد 9 نقاط من 3 لقاءات، وسجل لاعبوه 7 أهداف، ولم تهتز شباكه حتى اللحظة.

الروسينيري سيدخل هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة، ويرغب في الحفاظ على نظافة شباكه والبقاء في المركز الثاني بل سيحاول بكل قوة تحقيق الانتصار من أجل التقدم نحو الصدارة، وهو الهدف المنشود لميلان هذا الموسم الذي يقدم أداء أكثر من رائع وبشكل مغاير عن الموسم المنصرم.

في المقابل سقط إنتر ميلان في فخ التعادل بالجولة الماضية من المسابقة أمام لاتسيو بهدف لكل منهما، مما جعل الفريق في المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، من انتصارين وتعادل، وسجل لاعبوه 10 أهداف، واستقبلت شباكه 6 أهداف.

وبات النيرتزوري اليوم أمام تحدي جديد في ديربي ميلانو، لذا الشراسة والقتال سيكون حاضر من قبل الفريقين، ولكن الانتر سيحاول بأن يكون كثر شراسة وقوة من أجل تعويض نزيف النقاط وتحقيق الانتصار لمواصلة التقدم أكثر في جدول الترتيب وإلحاق الهزيمة الأولى بالغريم التقليدي ميلان.

Looks like you have blocked notifications!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى