بث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس وكروتوني اليوم في الدوري الإيطالي

يحتضن استاد إيزيو سكيدا، مباراة هامه تجمع بين يوفنتوس ونظيره كروتوني، مساء اليوم السبت 17 أكتوبر، في إطار فعاليات الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الجديد 2020/2021م.

متابعو موقع كورة 365 سيكونو على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة يوفنتوس ضد كروتوني، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD4 بأداء صوتي للمعلق جواد بدة.

ويحتل اليوفي في المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، من انتصارين وتعادل، وسجل لاعبوه 8 أهداف، واستقبلت شباكه هدفين.

السيدة العجوز بطل الدوري الموسم الماضي، يدخل هذا اللقاء بكل قوة من أجل الانتصار ومواصلة حملة الدفاع عن لقبه، والتقدم أكثر على الجدول والعودة إلى الصدارة من جديد، لا سيما أنه يقدم مستوى مميز منذ بداية المسابقة.

بينما كروتوني الذي يتواجد في المركز الـ 20 والأخير في المسابقة، بلا أي رصيد من النقاط، ويعاني الويلات وهو واقع في أسفل الحفرة، ويأمل في هذا اللقاء بأن ينجو ولو قليلاً ويخرج منها من خلال حصد 3 نقاط قد تكون غالية في حال نجح بسقوط البطل.

كروتوني الصاعد حديثًا لم يقدم المستوى المطلوب منه حتى الأن، وهذا مؤشر خطر قد يعود سريعًا إذ بقي على هذا الحال إلى الدرجة الثانية، لاذ عليه القتال لتعديل المسار والتقدم والخروج من القاع.

Looks like you have blocked notifications!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى