بث مباشر | مشاهدة مباراة إنتر ميلان وجنوى اليوم في الدوري الإيطالي

يستقبل ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي)، مباراة تجمع بين فريقي جنوى وإنتر ميلان، مساء اليوم السبت 24 أكتوبر 2020، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

متابعو موقع كورة 365 سيكونو على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة إنتر ميلان ضد جنوى اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السادسة بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD4 بأداء صوتي للمعلق محمد بركات.

يتواجد إنتر ميلان في المركز السادس على جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 7 نقاط، من 4 مباريات، حيث حقق الانتصار في لقاءين وتعادل في لقاء، وتلقى هزيمة وحيدة، وسجل 11 هدفًا، واستقبلت شباكه 8 أهداف.

استعد الانتر للقاء بكل قوة وتركيز عالي، وعلى أتم الجاهزية لهذه الموقعة، من أجل تحقيق الانتصار، وحصد مزيد من النقاط، للتقدم أكثر على جدول الترتيب والوصول خطوة بخطوة إلى المربع الذهبي بين الكبار.

أما جنوى الذي يحتل المركز الثاني عشر على سلم الترتيب برصيد 4 نقاط، من 3 مباريات، انتصار وتعادل وهزيمة، وسجل 4 أهداف، واهتزت شباكه في 7 مرات، مع بقاء له مباراة مؤجله ستحدد في وقت لاحق.

يدرك جنوى صعوبة المواجهة، ولكن يتطلب منه تقديم مستوى مميز من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب، وعدم التراجع إلى الخلف، ومحاولة تجميع أكبر قدر ممكن من النقاط ليكون في المناطق الأمنة.

Looks like you have blocked notifications!