بث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس وكالياري اليوم في الدوري الإيطالي

يستقبل ملعب أليانز ستاديوم، مباراة تجمع بين فريق يوفنتوس ونظيره كالياري، مساء اليوم السبت 21 نوفمبر، وذلك ضمن فعاليات الأسبوع الثامن من مسابقة الكالتشيو الإيطالي لكرة القدم 2020/2021.

متابعو موقع كورة 365 سيكونو على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة يوفنتوس ضد كالياري اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD4 بأداء صوتي للمعلق خليل البلوشي.

قبل فترة التوقف الدولي تعادل يوفنتوس مع لاتسيو بهدف لكل منهما، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس، وبفارق نقطة عن الثالث نابولي والرابع روما.

ويحتفظ يوفنتوس حتى الأن بسجله الخالي من الهزائم منذ بداية الموسم، وسيحاول الاستمرار في ذلك بمواجهة اليوم أمام كالياري الذي سيدخلها بكل قوة من أجل تحقيق الانتصار والعودة إلى الطريق الصحيح ونسيان التعادل، لحصد مزيد من النقاط ومواصلة حمله الدفاع عن لقبه بنجاح.

ويستعيد اليوفي مدافعه دي ليخت في لقاء اليوم بعد تعافيه من الإصابة الذي سيشكل إضافة قوية في الخط الخلفي من أجل تأمين دفاعاته من هجمات كالياري الخطيرة.

بينما كالياري يتواجد في المركز الحادي عشر على جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، وهذا مركز غير مطمئن بالنسبة له، لذا سيحاول القتال للتقدم أكثر على جدول الترتيب.

Looks like you have blocked notifications!