بث مباشر | مشاهدة مباراة إنتر ميلان وساسولو اليوم في الدوري الإيطالي

تترقب عشاق الكرة العالمية والإيطالية خاصة، مباراة قوية تجمع بين إنتر ميلان وساسولو، مساء اليوم السبت 28 نوفمبر، على استاد مابي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الكالتشيو الإيطالي لكرة القدم.

ويقدم موقع كورة 365 مشاهدة مباراة إنتر ميلان ضد ساسولو بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الرابعة بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD4 بأداء صوتي للمعلق محمد بركات.

ويحتل ساسولو المركز الثاني برصيد 18 نقطة، بينما إنتر ميلان يتواجد في المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 15 نقطة.

ولم يتلقى ساسولو أي خسارة حتى الأن منذ بداية الموسم، فهو يقدم مستوى مميز جدًا ويظهر بثوب جديد ومغاير عن الموسم الماضي، فعاقد العزم على المنافسة بقوة على الألقاب هذا الموسم.

ويدخل ساسولو اللقاء مستعدًا له بكل قوة وتركيز ومعنويات عالية، على أمل بأن يحقق الانتصار من أجل اعتلاء الصدارة ولو مؤقتًا، لاسيما أن ميلان لديه مباراة في نفس الجولة أمام فيورنتينا، متمنيًا أن يخسر ليواصل التربع عليها.

في المقابل، تلقى الإنتر صدمة كبيرة على الصعيد الأوروبي بعد الهزيمة من ريال مدريد بهدفين دون رد، ليبقى في قاع المجموعة بدوري أبطال أوروبا، لذا سيحاول اليوم مداواة جراحه ونسيان ما فاته.

فعلى المستوى المحلي، نجح الانتر من الانتصار على تورينو الحزين برباعية لهدفين في الجولة الماضية، وسيواجه اليوم تحدي جديد وصعب فخصمه يقدم مستويات مميزة ويقاتل بل قوة، ولكن النيراتزوري لا يعرف الاستسلام فهو الأخر سيصارع لمواصلة الانتصارات للتقدم أكثر على جدول الترتيب.