بث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس وبينفينتو اليوم في الدوري الإيطالي

يستقبل استاد سانتا كولومبا، مباراة تجمع بين يوفنتوس وبينفينتو، مساء اليوم السبت 28 نوفمبر 2020، وذلك لحساب منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

متابعو موقع كورة 365 سيكونو على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة يوفنتوس وبينفينتو اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة، أي السابعة بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD4 بأداء صوتي للمعلق أحمد الطيب.

نجح يوفنتوس في تحقيق الفوز على كالياري بمسابقة الدوري بهدفين دون رد بالجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع.

يسعى السيدة العجوز في لقاء اليوم إلى تحقيق الانتصار من أجل مواصلة المستوى العالي الذي يقدمه والنتائج الإيجابية في المسابقة، من أجل تحسين موقعة على جدول الترتيب، والاستمرار في الطريق الصحيح للدفاع عن لقبه.

وقام أندريا بيرلو مدرب اليوفي من استبعاد نجم وهداف الفريق كريستيانو رونالدو من هذا اللقاء لإراحته في الفترة الحالية بسبب ضغط المباريات عليه.

بينما تلقى بينفينتو دفعة معنوية قبل موقعو اليوم فتمكن في تحقيق الانتصار على فيورنتينا بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الرابع عشر.

يبحث بينفينتو الذي سيدخل اللقاء بمعنويات عالية على تحقيق المكسب من أجل استمرار مسلسل الانتصارات لتحسين مركزه على جدول الترتيب، رغم إدراكه بقوة الخصم ولكن سيحاول ويقاتل لتحقيق نتيجة إيجابية وعادله ترضي طموحه.