بث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان وفيورنتينا اليوم في الدوري الإيطالي

تنتظر عشاق الكرة الإيطالية، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ميلان ونظيره فيورنتينا، مساء اليوم الأحد 29 نوفمبر، على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، ضمن فعاليات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويقدم موقع كورة 365 خدمة مشاهدة مباراة ميلان وفيورنتينا بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الرابعة بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD4 بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

لم يتلقى نادي ميلان منذ بداية الموسم الجديد أي هزيمة على الصعيد المحلي حيث خاض 8 لقاءات، انتصر في 6 وتعادل في لقاءين، وسجل لاعبوه 19 هدفًا، وتلقت شباكه 8 أهداف، ليكون في صدارة الترتيب برصيد 20 نقطة.

الروسينيري الذي سيفتقد في لقاء اليوم لنجم وقائد وهداف الدوري برصيد 10 نقاط زلاتان إبراهيموفيتش بسبب الإصابة التي ألمت به، وهذا خبر سيء بالنسبة للاعبين، ولكن يعلمون بأن الفريق لا يقف على لاعب، لذا سيقاتلون من أجل الكيان والاستمرار في الانتصارات وسجل خالي من الهزائم.

ميلان الذي ظهر بثوب جديد ومغاير عن الموسم الماضي يطمح في حصد لقب الدوري، حيث يقاتل بقوة من أجل ذلك، فهو يريد اليوم بأن يحصد النقاط الكاملة للتربع على الصدارة وتحصين نفسه.

بينما فيورنتينا، الفريق الذي تلقى 4 هزائم في مسابقة الدوري حتى الأن وكانت أخرهما أمام بينفينتو في الجولة الماضية بهدف دون رد، وانتصارين ومثلهما تعادل، ليحتل المركز الخامس عشر على جدول الترتيب برصيد 8 نقاط.

يعلم الفيولا صعوبة المواجهة وقوة الخصم، ولكن يتطلع هو الأخر على تحقيق الانتصار في لقاء اليوم ولا بديل عن ذلك، من أجل تحسين مركزه على جدول الترتيب حيث يعاني الويلات والخطر يلتف حول رقبته ويرغب بأن يهرب إلى المناطق الدافئة.