بث مباشر | مشاهدة مباراة نابولي وروما اليوم في الدوري الإيطالي

تتجه أنظار عشاق الكرة الإيطالية صوب ملعب سان باولو، لمتابعة مباراة قوية تجمع بين نابولي وروما، مساء اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر، وذلك لحساب منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويقدم موقع كورة 365 خدمة مشاهدة مباراة نابولي وروما بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD 4 بأداء صوتي للمعلق علي محمد علي.

ونجح روما من تحقيق الفوز على بارما بثلاثية دون رد في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الخامس.

ذئاب روما ستقاتل اليوم لمحاولة حصد النقاط الثلاث الكاملة في هذا اللقاء الصعب، من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب والاستمرار في الضغط على أقرب منافسيه في المقدمة على أمل بأن يقترب رويدًا رويدًا إلى الصدارة أو البقاء في المربع الذهبي ينافس حتى الرمق الأخير.

وعلى الجهة الأخرى، تلقى روما هزيمة ثقيلة من ميلان بثلاثية لهدف في الجولة الماضية، ليتجمد رصيده عند النقطة 14 في المركز السابع.

ويدخل نابولي اللقاء بمعنويات منخفضة بعد الهزيمة، ولكن سيحاول تدارك الموقف واللعب بكل قوة لتحقيق الانتصار والعودة إلى الطريق الصحيح من أجل التقدم أكثر على سلم الترتيب وعدم الرجوع إلى الخلف مرة أخرى.