بث مباشر | مشاهدة مباراة يوفنتوس وبارما اليوم 19/12 الدوري الإيطالي

يستعد فريق يوفنتوس لمواجهة نظيره بارما مساء اليوم السبت 19 ديسمبر، على أرضية ملعب اينيو تارديني، لحساب منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

وسيوفر موقع كورة 365 لمتابعيه رابط البث المباشر لمباراة يوفنتوس وبارما اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق سوار الذهب.

اليوفي الذي أعاد هيبتة سريعًا وأصبح يقدم مستوى مميز في مسابقة الدوري يسعى من خلاله الاستمرار في حمله الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي، حيث يحتل حاليًا المركز الثالث برصيد 24 نقطة، بعد التعادل أمام أتالانتا بهدف لكل منهما.

وعلى الرغم من التعادل الماضي إلا مستوى اليوفي مميز، لذا سيثبت للجميع في لقاء اليوم أن السيدة العجوز قادم بقوة نحو الضغط على المتصدر ميلان 28 نقطة ووصيفة الإنتر 27 نقطة، والفارق مباراة وحيدة، لذا في مواجهة اليوم سيقاتل من أجل تحقيق الفوز وحصد العلامة الكاملة لاقتحام الوصافة على أمل بأن يتعثر النيراتزوري بنفس الجولة للضغط أكثر على المتصدر.

وفي نفس السياق، يحتل بارما المركز الرابع عشر على جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بعدما تعادل في الجولة الماضية بدون أهداف مع كالياري.

ويدرك بارما صعوبة المواجهة والظروف السيئة التي يمر بها، ولكن سيسعى بكل قوة لتقديم مباراة تليق به ومحاولة تحقيق الفوز من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب فهو بحاجه ماسه للنقاط الثلاث لعدم الرجوع إلى مناطق الخطر.