بث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان وبينفينتو اليوم في الدوري الإيطالي

يستقبل استاد سانتا كولومبا، مباراة هامه تجمع بين ميلان وبينفينتو، مساء اليوم الأحد 3 يناير، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من “الكالتشيو” الإيطالي لكرة القدم.

ويقدم موقع كورة 365 لمتابعيه مشاهدة البث المباشر لمباراة ميلان وبينفينتو اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السابعة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD4 بأداء صوتي للمعلق أحمد الطيب.

أصبح الصراع شرس على صدارة جدول الترتيب بعد اقتراب النقاط بين ميلان المتصدر برصيد 34 نقطة وغريمة التقليدي إنتر ميلان برصيد 33 نقطة، وكلاهما يقدموا أداء مميز هذا الموسم ومغاير عن المواسم الماضية.

ولم يتلقى ميلان أي هزيمة منذ بداية الموسم في الدوري وحتى الأن وهو يسير بخطى ثابتة وأداء مميز، فتمكن من الانتصار على لاتسيو العنيد بثلاثية لهدفين في الجولة الماضية، مما يعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة لموقعة اليوم المهمة.

كتيبة ميلان لقاء الليلة قد يكون في متناول الأيدي إذ صب جل تركيزه في المستطيل الأخضر، ولكن عليه عدم التهاون بالخصم لان كرة القدم دائمًا ما تحمل في طياتها المفاجأت، لذا عليه الحذر لان الروسينيري بحاجه ماسه للنقاط الثلاث للاستمرار في القمة.

بينما بينفينتو يحتل المركز العاشر على جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، بعد الفوز في الجولة الماضية على أودينيزي بهدفين دون رد.

كتيبة بينفينتو معنوياتها مرتفعة بعد الفوز الماضية وهي تدرك صعوبة الخصم، ولكن سيقاتل الفريق بكل قوة لتقديم مباراة قوية تليق به ويخرج منها بنتيجة ترضي طموحاته، وترفع من رصيده على الأقل نقطة وحيدة أفضل من الخروج خالي الوفاض، ولكن هو سيكافح من أجل العلامة الكاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *