بث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان وتورينو اليوم 9 يناير بالدوري الإيطالي

تتجه أنظار متابعي كرة القدم الإيطالية صوب ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) مساء اليوم السبت 9 يناير، حيث ستقام مباراة مرتقبة بين فريقي ميلان وتورينو، في إطار فعاليات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسيوفر موقع كورة 365 لمتابعيه خدمة مشاهدة البث المباشر لمباراة ميلان وتورينو اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD4 بأداء صوتي للمعلق محمد بركات.

بعد مسيرة طويلة من النتائج الإيجابية منذ بداية الموسم، تلقى ميلان خسارة مدوية تعد الأولى له هذا الموسم أمام يوفنتوس بثلاثية لهدف وستكون للنسيان، ولكن لا يزال يتصدر جدول الترتيب برصيد 37 نقطة بفارق نقطة عن إنتر ميلان الوصيف والذي سقط هو الأخر.

كتيبة ميلان التي تلقت أول خسارة بالدوري، استعدت لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالي، حيث عملت على معالجة الأخطاء لعدم تكرارها الليلة، فهو سيقاتل بكل قوة لتحقيق الفوز الذي سيكون في متناول الأيدي نظرًا لضعف الخصم ولا بديل عن ذلك.

ميلان يرفع راية التحدي من هذه المعركة لعدم التخلي عن الصدارة، حيث يأمل العودة من جديد لنغمة الانتصارات من أجل الاستمرار في القمة والانفراد بها وعدم الرجوع إلى الخلف، لمواصلة المشوار نحو اللقب الغائب عن خزائنه منذ سنوات طوال.

بينما تورينو يدرك صعوبة الخصم وهو يخشى الهزيمة، نظرًا للحالة السيئة التي يتواجد بها في جدول الترتيب حيث يحتل المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة، مما يجعل الفريق يعاني، ولكن اليوم سيحاول تقديم مباراة قوية تليق به للهروب إلى الأمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *