بث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان وأتلانتا اليوم في الدوري الإيطالي

يصطدم فريق ميلان بنظيره أتلانتا على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) مساء اليوم السبت الموافق 23 يناير، في إطار منافسات المرحلة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

ويقدم موقع كورة 365 رابط مشاهدة مباراة ميلان وأتلانتا بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السابعة بتوقيت القاهرة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD5 بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

قمة جديدة تنتظر ميلان من أجل عرش الصدارة ومواصلة مسلسل الانتصارات، حيث يتصدر الجدول برصيد 43 نقطة، جمعهما من 13 انتصار و4 تعادلات وهزيمة وحيدة، وهذا رقم يوحي قوة الفريق هذا الموسم.

الروسينيري الفريق الذي يعيش أفضل أحواله على المستوى الفني والنفسي والبدني، يدخل لقاء اليوم بكل قوة وشراسة لتحقيق الانتصار ولا بديل عن ذلك من أجل التمسك في القمة وتحصين نفسه وعدم التخلي عنها لأي أحد.

كتيبة ميلان منذ سنوات لم تحقق لقب الدوري، أصبحت متعطشة بشكل كبير لاعتلاء منصات التتويج ومعانقه المجد الثمين، لا سيما أن المشوار لا زال طويل، ولكن هذا هو طموح الفريق هذا الموسم، ويأمل بأن يواصل الانتصارات لتحقيق ما رسمه منذ بداية المسابقة.

وعلى الجانب الأخر، يدخل أتلانتا وهو يحتل المركز السادس على جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، إثر التعادل في الجولة الماضية أمام أودينيزي بهدف دون رد.

وسيكون أتالانتا أمام اختبار صعب اليوم، حيث يطمح في تصحيح المسار ووقف نزيف النقاط من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب ومحاولة اقتحام المربع الذهبي للعودة بين الكبار وعدم الرجوع إلى الخلف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *