بث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان وبولونيا اليوم في الدوري الإيطالي

يستقبل ملعب ريناتو دال آرا مباراة هامه تجمع بين ميلان وبولونيا، مساء اليوم السبت 31 يناير، في إطار منافسات المرحلة الـ 20 من مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو” لكرة القدم.

ويقدم موقع كورة 365 رابط مشاهدة مباراة ميلان ضد بولونيا بث مباشر اليوم، والمقرر انطلاقها اليوم في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي الرابعة بتوقيت القاهرة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر قناة بي إن سبورت HD4 بأداء صوتي للمعلق علي محمد علي.

يتطلع ميلان الفريق الذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 43 نقطة ويبتعد عن الوصيف إنتر ميلان بفارق نقطتين، لتصحيح المسار بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام أتالانتا بثلاثية نظيفة.

وعلى الرغم من الهزيمة لايزال يحتفظ ميلان بالصدارة، فهو سيقاتل بكل قوة في مستهل مشواره اليوم بالدور الثاني أمام بولونيا المتواضع، الذي سيحاول الروسينيري القتال بشراسة لتحقيق الانتصار وخطف النقاط الثلاث لتعويض ما فاته من نزيف للنقاط، من أجل التمسك بالقمة وعدم التخلي عنها.

وعلى الجانب الأخر، تذوق فريق بولونيا الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة، طعم المراراة بعد الخسارة الماضي على يد يوفنتوس بثنائية دون رد، مما يواصل أدائه غير المستقر في مسابقة الدوري.

ويأمل بولونيا اليوم الذي يعلم بصعوبة المواجهة أن يكون على قدر عالي من المسئولية داخل المستطيل الأخضر ويقدم مباراة قوية تليق به، يخطف من خلالها العلامة الكاملة من أنياب ميلان ويضاعف أوجاعه ويصحح المسار ليتقدم أكثر على جدول الترتيب خشيه من الرجوع إلى المراكز الخطرة.