بث مباشر | مشاهدة مباراة نابولي وبارما اليوم في الدوري الإيطالي

يستعد فريق نابولي لمواجهة نظيره بارما مساء اليوم الأحد 31 يناير، على أرضية ملعب دييغو ارماندو مارادونا، لحساب منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

متابعي كورة 365 ستكونو على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة نابولي ضد بارما اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة، أي السابعة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD4 بأداء صوتي للمعلق عامر الخوذيري.

يحتل نابولي المركز السابع على جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، جمعهما من 18 مباراة، حيث تمكن من تحقيق 11 انتصار وتعادل وحيد، وتلقى 6 هزائم، مع بقاء له مباراة مؤجله.

الأزوري الفريق الذي يقدم مستوى جيد هذا الموسم، يرغب في زيادة سجله من الانتصارات الليلة أمام بارما، فهو يطمح في اقتناص النقاط الثلاث من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب ومحاولة العودة إلى المربع الذهبي بين الكبار والمنافسة بكل قوة.

أما بارما الفريق الذي يعاني الويلات، ويتواجد في التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 13 نقطة، بعد الهزيمة في الجولة الماضية من سامبدوريا بثنائية نظيفة، مما صعب موقفة على سلم الترتيب.

واستعد بارما لهذه الموقعة بقوة وتركيز عالي، حيث يتطلع إلى تصحيح المسار والهروب من الحفرة التي وقع بها، لذا سيقاتل اليوم بكل قوة لتحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك من أجل تعزيز رصيده من النقاط ومحاولة الفرار من القاع وشبح الهبوط الذي لا يزال يلاحقه.