بث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان وسبيزيا اليوم الدوري الإيطالي

يستقبل استاد البرتو بيكو مباراة قوية تجمع بين ميلان وسبيزيا، مساء اليوم السبت 13 فبراير، وذلك لحساب فعاليات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم 2020/2021م.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة ميلان وسبيزيا بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD4 بأداء صوتي للمعلق أحمد البلوشي.

لا يزال يواصل ميلان مستواه المميز هذا الموسم، فهو يتصدر جدول الترتيب برصيد 49 نقطة ويبتعد عن إنتر ميلان بفارق نقطتين، بعد الفوز على كروتوني برباعية دون رد في الجولة الناضية.

الروسينيري يطمح في مواصلة المشوار من أجل البقاء في القمة، وفي معركة الليلة التي سوف تكون في متناول الأيدي نظرًا لتواضع الخصم، لذا سيبذل أقصى جهد ممكن لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل توسيع الفارق مع غريمة التقليدي الإنتر.

وعلى الجانب الأخر، يمر سبيزيا بمستوى غير مستقر، حيث يعاني في القاع بالمركز السادس عشر على جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، على الرغم من الإنتصار على ساسولو بهدفين لهدف في الجولة الماضية.

ويدرك سبيزيا صعوبة المواجهة ولكن استعد لها بكل قوة، حيث سيقاتل بشراسة لتحقيق نتيجة إيجابية ترضي طموحاته، ويحاول من خلالها التقدم أكثر على سلم الترتيب وعدم الرجوع إلى الخلف.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات