موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان القادمة في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ميلان وإنتر ميلان، مساء يوم الأحد 21 فبراير، وذلك لحساب فعاليات الأسبوع الثالث والعشرون من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم 2020/2021م.

ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب المسابقة برصيد 50 نقطة، عقب الانتصار على لاتسيو بثلاثية لهدف في الجولة الماضية، حيث يبتعد بفارق نقطة عن الخصم ميلان الوصيف برصيد 49 نقطة بعد الهزيمة المفاجأة من سبيزيا بهدفين دون رد.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد ميلان

المباراةميلان × إنتر ميلان
المسابقةالدوري الإيطالي
الموعدالأحد 21 فبراير 2021 - الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةBeIN Sports HD 1
الملعبملعب سان سيرو جيوزيبي مياتزا)

ويدخل الإنتر اللقاء بمعنويات مرتفعة واستغل تعثر الخصم في الجولة الماضية وقفز إلى صدارة الكالتشيو بكل جدارة واستحقاق، حيث يقدم مستوى مميز هذا الموسم رفقه الخصم، لذا هذه المعركة ستكون حاسمة وستحدد المتصدر بشكل كبير، وهذا سيعطي النيراتزوري القتال من أجل خطف النقاط الكاملة والبقاء في الصدارة.

وعلى الجهة الأخرى، يتطلع الروسينيري لتصحيح الأوضاع بعد الهزيمة الماضية الذي فقد من خلالها الصدارة لصالح الغريم التقليدي الإنتر، ولكن سيستعد لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز عالي، من أجل اقتناص النقاط الكاملة والعودة مجددًا إلى الصدارة بأي طريقة.

كلا الفريقين لديهما نفس الطموح ولكن من يكون الأفضل سيبقى في الصدارة، فهل يستطيع الإنتر التكشير عن أنيابه والتمسك بالصدارة، أم ينجح ميلان بتصحيح المسار والعودة لمركزه المفضل بالقمة؟

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات