الدوري الإيطالي

أتلانتا يقترب من سماع نشيد دوري الأبطال بعد تخطيه جنوى

تقدم أتلانتا خطوة أخرى نحو تحقيق حلم اللعب في بطولة دوري الأبطال بعد انتصاره على ضيفه جنوى بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب الجولة 36 من منافسات الكالتشيو، والذي استضافه ملعب نادي ساسولو “مابي- تشيتا ديل تريكولوري” بسبب أعمال الصيانة المقامة على ملعب “أتليتي أزوري” معقل أتلانتا.

أحرز هدف التقدم لكتيبة المدرب جاسبريني اللاعب “موسى بارو” وذلك في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، حينما انفرد المهاجم الجامبي بحارس جنوى، ليضع الكرة في شباكه معلنًا افتتاح النتيجة لفريقه.

وعند الدقيقة 53 عزز تيموثي كاستان النتيجة لفريق أتلانتا بإحرازه الهدف الثاني بعدما حوّل العرضية الأرضية التي أرسلها له زميله دي رون بلمسة واحدة منه استطاع بواسطتها إيداع الكرة في مرمى الضيوف.

سجل مهاجم جنوى جوران بانديف هدف تقليص الفارق في الدقيقة 89، حيث استغل تمريرة زكية بالعقب من زميله الأرجنتيني كريستيان روميرو خدعت دفاع وحارس أتلانتا ليُكملها المقدوني المُخضرم في الشباك لكنه لم يكن كافيًا للعودة في النتيجة.

الفوز الذي حققه أتلانتا هو ال19 له في منافسات الدوري الإيطالي، ورفع رصيده للنقطة 65 محتلًا للمركز الثالث مؤقتًا إلى حين لعب إنتر ميلان الذي يملك 63 نقطة لقاءه أمام فريق كييفو لحساب نفس الجولة.

الهزيمة التي تكبدها نادي جنوى هي ال16 له هذا الموسم وجمدت رصيده عند النقطة 36 في المرتبة السادسة عشر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق