بث مباشر | مشاهدة مباراة إنتر ميلان وميلان اليوم في الدوري الإيطالي

تتجه أنظار متابعي كرة القدم الإيطالية صوب ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) مساء اليوم الأحد 21 فبراير، حيث ستقام مباراة مرتقبة بين فريقي ميلان وإنتر ميلان، في إطار فعاليات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم 2020/2021.

متابعي كورة 365 ستكونو على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة ميلان ضد إنتر ميلان اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 5:00 بتوقيت مكة المكرمة، أي الرابعة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

قمة جديدة ومرتقبة بين عملاقي الكالتشيو الذين يصارعون على الصدارة وتحقيق اللقب الغائب منذ سنوات عن خزائنهم، فلا بد من فريق ليتوج باللقب، لذا الإنتر متصدر جدول الترتيب برصيد 50 نقطة يرغب في توسيع الفارق مع الوصيف ميلان برصيد 49 نقطة.

النيراتزوري الفريق الذي يقدم مستوى مميز جدًا عن المواسم المنصرمة الجفاف، حيث يطمح في تحقيق الفوز للبقاء في القمة والتربع عليها، فهو متعطش للعودة إلى منصات التتويج التي غابت عن الفريق منذ سنوات، لذا سيقاتل وبذل أقصى جهد ممكن الليلة لخطف النقاط الكاملة من أنياب الخصم.

بينما ميلان الفريق العنيد والقوي هو الأخر يقدم هذا الموسم مستوى مميز، فهو افتقد الصدارة في الجولة الماضية بعد الهزيمة المفاجأة على يد سبيزيا بثنائية نظيفة، مما تراجع للمركز الثاني وتربع بدلاً منه بفارق نقطة وحيدة.

الروسينيري هذا العام يظهر بصورة مميزة أبهر الجميع بأدائه الرائع، حيث يتطلع الليلة إلى تصحيح المسار وعودة كل شيء على طبيعتة، أي يرغب في تحقيق الفوز والتربع على الصدارة والتمسك بها وحرمان الخصم الانفراد بالقمة لاسيما أنه يرغب في حصد اللقب هذا الموسم الغائب عن خزائنه منذ سنوات طوال.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات