بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم 1/3 بالدوري الإسباني

تتجه أنظار متابعي كرة القدم الإسبانية صوب ملعب الفريدو دي ستيفانو مساء اليوم الأحد، حيث ستقام مباراة مرتقبة بين فريقي ريال مدريد وريال بيتيس، في إطار الأسبوع الأسبوع الـ 25 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم 2020/2021.

وسيوفر كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة ريال مدريد وسوسيداد بث مباشر اليوم، وذلك مع إنطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD3 بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

يظهر ريال مدريد في مستوى مميز منذ أسابيع، حيث يتواجد في المركز الثالث برصيد 52 نقطة ويبتعد بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف برشلونة وعن المتصدر أتليتكو مدريد 6 نقاط وهذا ليس بفارق كبير.

ويدخل ريال مدريد اللقاء عينه تتجه صوب النقاط الثلاث واقتناص الفوز من أنياب الخصم، من أجل العودة إلى الوصافة وبقاء الفارق كما هو مع المتصدر 3 نقاط، وهذا يحتاج منه القتال داخل المستطيل الأخضر بتركيز عالي لتحقيق مراده.

ويغيب عن ريال مدريد في مواجهة اليوم كل من المدافع سيرجيو راموس، وداني كارفاخال، والمهاجم كريم بنزيما، وإيدين هازارد.

وعلى الجانب الأخر، يتواجد ريال سوسيداد في المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 41 نقطة، عقب الانتصار على ديبورتيفو ألافيس برباعية دون رد في الجولة الماضية.

ويتطلع سوسيداد الذي يقدم مستوى مميز هذا الموسم، إلى مواصلة مسلسل الانتصارات من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب والاقتراب من المربع الذهبي، ولكن يواجه اليوم خصم قوي يحتاج منه القتال بشراسة لتحقيق الفوز.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض كل التعليقات