نتيجة مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم بالدوري الإسباني

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإسبانية صوب أرضية ملعب سانتياغو برنابيو لمشاهدة مباراة قوية تجمع بين ريال مدريد وإشبيلية، مساء اليوم الأحد 28 نوفمبر، وذلك لحساب فعاليات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني “الليجا” لكرة القدم للموسم الجديد 2021/2022م.

خطف ريال مدريد فوز ثمين وقاتل أمام إشبيلية بهدفين مقابل هدف، ليواصل صدارة جدول الترتيب برصيد 33 نقطة.

يمر ريال مدريد بأفضل فتراتة في مسابقة الدوري المحلي، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، عقب الانتصار الكبير على غرناطة برباعية مقابل هدف في الجولة الماضية، وأيضًا في دوري الأبطال انتصر على شيريف في عقر داره بثلاثية نظيفة في الجولة الخامسة.

ويستهدف ريال مدريد الحفاظ على الصدارة في هذه الجولة والاستمرار في التربع عليها وحيدًا من أجل المنافسة بقوة على اللقب، ولكن عليه التركيز العالي داخل المستطيل الأخضر أمام الخصم العنيد لمحاولة اقتناص النقاط الثلاث من أنيابه لتأكيد تفوقه من جدي ويواصل عروضة القوية وعزف نغمة الانتصارات.

وفي نفس السياق ،يقدم إشبيلية مستوى مميز في الفترة الماضية، ليتواجد في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 28 نقطة بجدارة واستحقاق، على الرغم من التعادل الماضي أمام ديبورتيفو ألافيس بهدفين لكل منهما، وفي دوري أبطال أوروبا حقق الانتصار على فولفسبورج بثنائية في الجولة الخامسة.

واستعد إشبيلية تحضيراته لهذه الموقعة بتركيز عالي، حيث يدرك صعوبة الخصم ولكن سيحاول بأقصى جهد ممكن القتال لتحقيق الانتصار للتعمق في المربع الذهبي وتقليص الفارق مع الخصم للمنافسة على اللقب بشراسة.