الدوري الإسباني

ميندي: فخور بإنضمامي للنادي الأعظم في العالم.. وبيريز: مرحبا بك في بيتك

أعرب الظهير الأيسر الفرنسي الشاب فيرلاند ميندي، المنضم حديثا إلى ريال مدريد قادما من نادي ليون، عن شعوره بالفخر عقب انتقاله إلى النادي الأعظم في العالم، متمنيا أن يقدم الإضافة المنتظرة إلى الفريق.

وتحدث ميندي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه كلاعب لريال مدريد: إنه شرف عظيم الانضمام إلى ريال مدريد والذي يعد الأعظم في العالم، أشكر الرئيس على ثقته في قدراتي وإتاحته الفرصة لي لأن أصبح جزاءا من هذا الفريق.
وواصل: أنا هنا من أجل تقديم الدعم للفريق، وعمل أقصى ما لدي لكي استطيع أن أحجز مكان أساسي مع الفريق، معي في نفس المركز مارسيلو والذي يمتلك مسيرة مميزة مع الفريق، ولكن في النهاية نحن هنا لخدمة النادي.
وأكد ميندي: أنا احترم قرار المدير الفني دائما، هو من يقرر من يلعب وما هي المهام الموكلة إليه داخل أرضية الملعب، وانا جاهز لتنفيذ كل ما يطلب تنفيذ داخل أرضية الملعب.
واختتم ميندي تصريحاته : يحيا ريال مدريد.
وبدأ رئيس نادي ريال مدريد، فلورينتينو بيريز: نحن نمر بأيام مثيرة للغاية، علينا الاستمرار في كتابة التاريخ مع الفريق في المواسم المقبلة، لقد حققنا ثلاث ألقاب دوري أبطال أوروبا على التوالي خلال السنوات الأربع الأخيرة وهذا الإنجاز تحقق أولا بفضل اللاعبين.
وانتقل بعد ذلك للحديث عن صفقة ريال مدريد الجديدة: نحن هنا الآن من أجل الترحيب بلاعبنا الجديد ميندي، والذي يصنف الظهير الأيسر الأفضل في الدوري الفرنسي الموسم الماضي، اختيار ريال مدريد هو تحدي عظيم لا يستطيع أي لاعب الموافقة عليه.
وواصل: يجب عليه أن يكون قادر على تطوير نفسه سواء على المستوى الشخصي أو الفني، وسيجدنا دائما داعمين لوجوده ونحاول إفادته في المرحلة المقبلة.
واختتم بيريز تصريحاته: أمامنا لاعب ملئ بالطاقة والإبداع، لديه وعي كبير في الوقت الذي يستطيع خلاله المشاركة الهجومية والعودة للتغطية الدفاعية، نحن نرحب به في بيته ريال مدريد، نتمنى له التوفيق.
الوسوم
إغلاق
إغلاق