أقوى الأحداثالدوري الإسباني

ملخص سيلتا فيجو وريال مدريد بالدوري الإسباني

 

فاز ريال مدريد في مباراته الافتتاحية على مضيفه سيلتا فيجو بنتيجة 3\1 ، في اللقاء الذي جمعهما بالجولة الأولى من الدوري الإسباني على ملعب “بالايدوس”.

سجل ريال مدريد سريعا أول أهدافة بالدقيقة الـ11 عن طريق الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم النادي الملكي، بعدما راوغ الويلزي جاريث بيل بعض اللاعبين، وأرسل عرضية أرضية حولها بنزيما بلمسة ماكرة أسكنت الكرة في شباك سيلتا فيجو، ومعلنة التقدم لكتيبة زيدان.

بعذ لك سيطر لاعبو سيلتا فيجو على المباراة لكن استحواذهم كان سلبي دون أي فاعلية أو خطورة على مرمى ريال مدريد.

بالدقيقة الـ34، سدد الكراوتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان ريال مدريد، تصويبة قوية لكن حارس سيلتا فيجو بلانكو تصدى لها ببراعة.

ألغى حكم المباراة هدف لسيلتا فيجو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع بداعي التسلل بعد أن تم مراجعة الحالة بتقنية الفيديو.

لينتهي الشوط الأول لمباراة ريال مدريد الافتتاحية في الدوري الإسباني، بتفوقه بهدف نظيف على مضيفه سيلتا فيجو.

انطلقت أحداث الشوط الثاني واستلم ياجو اسباس، مهاجم سيلتا فيجو، تمريرة بينية خلف الخط الدفاعي لريال مدريد  بالدقيقة الـ47، ومن ثم سدد الكرة، لكن حارس الملكي كورتوا تصدى لها بنجاح.

 

تم طرد لوكا مودريتش في الدقيقة الـ57، وجاء قرار الجكم بطرد الكراوتي بعد مراجعة الحالة بتقنية الفيديو.

نجح الألماني توني كروس في تعزيز تقدم ريال مدريد بهدف ثاني في الدقيقة الـ61، بعد أن سدد تصويبة قوية للغاية ارتطمت بالعارضة ومن ثم سكنت شباك سيلتا فيجو.

سدد اسباس كرة قوية في الدقيقة الـ72 بالقدم اليسرى من على حدود منطقة الجزاء، لكن الكرة أخطأت طريقها ومرت بسلام على مرمي ريال مدريد.

قسى ريال مدريد على مضيفه سيلتا فيجو بإحرازه للهدف الثالث بالدقيقة الـ80 من خلال البديل لوكاس فاسكيز الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء بعد العديد من التمريرات الجميلة للاعبي الميرنجي ومن ثم اسكن فاسكيز الكرة في شباك أصحاب الأرض.

استطاع لوسادا، لاعب سيلتا فيجو، تسجيل هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض وإحراز هدف في الوقت بدل من الضائع.

لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد على سيلتا فيجو بنتيجة 3\1.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق