الدوري الإسباني

كاسيميرو.. مفتاح بلا تغطية في ريال مدريد

يعد اللاعب البرازيلي كاسيميرو أحد أهم عناصر فريق ريال مدريد خلال السنوات الأخيرة، وتضاعفت أهميته هذا الموسم بعدما قرر المدرب زين الدين زيدان التخلي عن خدمات بديله ماركوس يورينتي لمصلحة نادي أتلتيكو مدريد دون التعاقد مع بديل حقيقي يغطي غياب اللاعب البرازيلي في حالات الإصابة أو الإيقاف.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريراً تسلط خلاله الضوء على وضعية كاسيميرو الحالية في ريال مدريد، حيث سيتعين على المدرب الفرنسي التعامل بحذر شديد مع العنصر الوحيد في تشكيلته القادر على خلق التوازن في وسط ملعب الفريق الذي يعاني في الأساس.

واشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان رغب في إقحام كاسيميرو في صفقة انتقال نيمار نحو ريال مدريد، ولكن زيدان رفض تكرار الخطأ الذي شاهده كلاعب عندما استغنى ريال مدريد عن الفرنسي كلود ماكيليلي في صيف 2003.

وربما يكون سبب رغبة زيدان الملحة في التعاقد مع بوجبا هو أن اللاعب الفرنسي يجيد افتكاك الكرة بشكل أفضل من الألماني توني كروس مما سوف يمكنه من إضافة مزيد من القوة البدنية في وسط الملعب بجانب كاسيميرو أو تغطية غياب كاسيميرو في حالات الطواريء.

ولعب كاسيميرو مباريات ريال مدريد بالكامل خلال الفترة الأخيرة كما سافر لمسافات طويلة لخوض التزاماته الدولية مع منتخب البرازيل، مما قد يجعل زيدان يقدم على مغامرة كبيرة خلال المباراة المقبلة أمام ليفانتي ويريح كاسيميرو خاصةً وأنه سيكون عاد من معسكر منتخب بلاده قبل المباراة بوقت قصير، وليكون جاهزاً للمعارك الكبيرة التي تنتظر ريال مدريد خلال الشهر الحالي في ملاعب باريس سان جيرمان في أوروبا، وإشبيلية وأتلتيكو مدريد في الليجا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق