الدوري الإسباني

مهاجم ريال مدريد في مهمة مستحيلة

قاوم المهاجم الدومينيكاني لنادي ريال مدريد ماريانو دياز جميع الأمواج التي طالبت برحيله عن نادي ريال مدريد خلال الفترة الماضية وأبرزهم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريراً تتحدث من خلاله عن المهمة المستحيلة التي تنتظر ماريانو في ريال مدريد على الأقل حتى شهر يناير المقبل موعد فتح باب الانتقالات الشتوية، حيث سيتعين على المهاجم القتال بقوة فوق قوته لتغيير وجهة نظر زيدان والحصول على دقائق للمشاركة.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الذي تجرأ وكان أول من حمل الرقم “7” بعد رحيل كريستيانو رونالدو يشعر بأنه لم يقل كلمته بعد في النادي الملكي ويرغب في أن يحاول حتى النهاية من أجل ترك بصمة في ريال مدريد.

وهذه المرة الثانية التي يرفض فيها ماريانو الرحيل عن ريال مدريد حيث فعل الأمر ذاته وتحت قيادة زيدان أيضاً في صيف 2016، وفي موسم 2016-2017 شارك في 302 دقيقة موزعة على 14 مباراة وسجل خلالها خمسة أهداف.

والأن ومع الرقم “24” الذي تم منحه إياه بعد حصول هازارد على رقم “7” سيحلم ماريانو بأن يفعل الشيء الذي نجح فيه جاريث بيل وخاميس رودريجيز وإعادة كسب ثقة المدرب الفرنسي ليكون جاهزاً وقت الحاجةً خاصةً وأن قدرات اللاعب داخل منطقة الجزاء وندرة تواجد مميزاته بين مهاجمي الميرينجي قد تدفع زيدان في بعض اللحظات إلى اللجوء له وسيعمل اللاعب على استغلال ذلك خلال الفترة المقبلة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق