موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الكرة الإسبانية صوب ملعب سانتياجو برنابيو حيث تقام واحدة من أهم مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني بين فريقي ريال مدريد وغرناطة مساء اليوم السبت 5 أكتوبر 2019.

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة:
من المقرر إنطلاق اللقاء بتمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل مباشرة عبر شاشة قناة “بي إن سبورت 3” بأداء صوتي للمعلق خليل البلوشي.

لم يعرف ريال مدريد طعم الخسارة سوى في مباراة وحيدة من أصل آخر 5 خاضها بجميع البطولات، وفي المقابل نجح غرناطة في تحقيق الفوز بمباراتين وتعادل في مثلهما.

ينتظر الفريق الملكي 4 مباريات هامة للغاية في الفترة المقبلة، حيث سيلتقي مع مضيفه غلطة سراي التركي بدوري أبطال أوروبا، وفي بقية المواجهات، يُلاقي بالدوري المحلي كلاً من مضيفه ريال مايوركا، ثم ضيفه برشلونة ثم ليغانيس.

يدخل المدرب زين الدين زيدان هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: ألفونس أريولا / داني كارفاخال / رافاييل فاران / سيرجيو راموس / مارسيلو فييرا / كارلوس كاسيميرو / توني كروس / خاميس رودريغيز / جاريث بيل / إدين هازارد / كريم بنزيمة.

يحتل ريال مدريد حالياً المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما نجح في حصد 15 نقطة، وفي المقابل يتواجد غرناطة حالياً بالمركز الثاني بالترتيب بعد نجاحه في جمع 14 نقطة.

وعلى الصعيد التاريخي فاز الميرنجي على الفريق الأندلسي في 11 مناسبة سابقة من أصل آخر 12 مباراة جمعت بين الطرفين بالدوري، فيما تعرض للخسارة في لقاء وحيد، ولم يحسم التعادل بينهما نتيجة أي مباراة مطلقاً.