الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم الأحد “1 ديسمبر 2019”

يحل فريق برشلونة ضيفاً على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد مساء اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019، وذلك لمواجهة أتلتيكو مدريد لحساب الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

ويقدم موقع كووورة 365 لزواره خدمة مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم والمقرر نقلها عبر شاشة قناة BeIN SPORT HD 3 بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00 بتوقيت مكة المكرمة.

يحتل برشلونة حالياً المركز الثاني في ترتيب الدوري المحلي، بعدما نجح في حصد 28 نقطة، وفي مقابل ذلك يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الخامس بالترتيب، بعد نجاحه في جمع 25 نقطة.

على الصعيد التاريخي، فاز البارسا على الأتليتي في 30 مناسبة سابقة من أصل آخر 60 مباراة جمعت بين الطرفين بجميع البطولات، وفي المقابل تعرض للخسارة في 15 لقاء، كما حسم التعادل بينهما نتيجة 15 مباراة أخرى.

ومن ناحية المعدل التهديفي بالمواجهات المباشرة، تمكن الفريق الكتالوني من تسجيل 119 هدفاً، فيما استقبلت شباكه 84 هدفاً.

يعود آخر لقاء جمع بين الفريقين إلى يوم السبت 4 أبريل 2019، وحينها انتصر رفاق الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي بثنائية نظيفة على أرضية ملعب الكامب نو في بطولة الليغا الإسبانية.

يخوض فريق الروخي بلانكوس هذه المباراة بعد خسارته في لقائه الماضي على يد مضيفه يوفنتوس الإيطالي بهدف نظيف في خامس جولات مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

يدخل المدرب دييغو سيميوني هذه المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: يان أوبلاك / كيران تريبير / خوسيه ماريا خيمينيز / هيرموسو / رينان لودي / توماس بارتي / هيكتور هيريرا / كوكي / ساؤول نيغويز / توماس ليمار / ألفارو موراتا.

القناة الناقلة المعلق المسابقة الموعد
بي إن سبورت 3 حفيظ دراجي الدوري الإسباني

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق