الدوري الإسباني | موعد مباراة برشلونة وإسبانيول القادمة والقنوات الناقلة

تقام مساء يوم السبت المقبل مباراة الديربي المرتقب بين فريقي برشلونة وإسبانيول، والتي ستقام على أرضية ملعب كورنيلا ألبرات، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم، وتعتبر هذه المواجهة هي الأولى للفريق الكاتالوني بعد انتهاء فترة العطلة الشتوية.

كانت آخر مباريات برشلونة في الليجا أمام فريق ديبورتيفو ألافيس، وانتهت بفوز الكتلات برباعية نظيفة مقابل هدف وحيد، وشهدت المواجهة تألق الثلاثي الهجومي وخاصةً لويس سواريز الذي ساهم في صناعة ثلاثة أهداف، وسجل منها جريزمان وميسي وفيدال.

في الجانب المقابل يؤدي إسبانيول واحداً من أسوأ مواسمه في المواسم الأخيرة على صعيد الدوري المحلي، خاصةً وأنه يحتل المركز الأخير بواقع 10 نقاط حصدهم من خوض 17 لقاء، ما يجعل الفريق مهدداً وبقوة للهبوط لدوري الدرجة الثانية الإسباني في حال لم ينتشِ نفسه قبل انقضاء النصف الأول من الموسم الحالي.

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول

تنطلق صافرة بداية المواجهة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر، 11:00 بتوقيت السعودية، 12:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وتنقل على الهواء عبر شاشة قناة بي إن سبورت 3 الناقل الحصري لمباريات الموسم الجاري من الليجا الإسبانية.

سيتغيب عن الفريق الكاتالوني كلاً من ديمبيلي وأرثور بداعي الإصابة، وسيتغيب حارس المرمى تير شتيجن، ولن يتغيب أي لاعب أخر في مواجهة الديربي.

تشكيلة برشلونة أمام إسبانيول

نيتو

جوردي ألبا – كليمون لونجليه – جيرارد بيكيه – نيلسون سيميدو

إيفان راكيتيتش – سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج

أنطوان جريزمان – لويس سواريز – ليونيل ميسي

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق