موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية القادمة 18 يناير 2020 والقنوات الناقلة

يستقبل ريال مدريد نظيره فريق إشبيلية على ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك يوم السبت الموافق 18 يناير 2020، في إطار منافسات الأسبوع العشرون من الدوري الإسباني.

وسيكون موعد اللقاء المرتقب بين ريال مدريد وإشبيلية في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، 5:00 بتوقيت مصر، 7:00 بحسب توقيت الإمارات، وتنقل عبر شاشة قناة بي إن سبورت 3.

نجح الملكي في التتويج بلقب السوبر الإسباني على حسابه جاره أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بين الفريقان على ملعب الجوهرة المشعة بالمملكة العربية السعودية.

يدخل ريال مدريد هذه المباراة وهو متواجداً في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، ويتقاسم الصدارة مع برشلونة مع فارق عدد الأهداف، ويتقاسم إشبيلية المركز الرابع مع أتلتيكو بواقع 35 نقطة لكل منهما.

سيفتقد الميرنجي أمام إشبيلية لخدمات ماركو أسينسيو وإيدين هازارد بداعي الإصابة، وتحوم الشكوك حول مشاركة كريم بنزيمة وراموس لنفس السبب، وسيتعين على زيزو الاعتماد على الأسماء التالية في تشكيلة اليوم: تيبو كورتوا فيرلاند-  ميندي – ​إيدير ميليتاو​ – رافايل فاران – داني كارفخال – فيديركو فالفيردي – كاسيميرو – توني كروس – لوكاس مودريتش – إيسكو

Looks like you have blocked notifications!

زر الذهاب إلى الأعلى