بث مباشر .. مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم 2020/3/1 الكلاسيكو الأرض

تتجه الأنظار صوب محيط ملعب سانتياجو برنابيو الواقع وسط العاصمة الإسبانية مدريد عندما يستضيف مباراة الكلاسيكو التاريخي بين ريال مدريد صاحب الأرض وبرشلونة الضيف، لحساب مواجهات المرحلة الـ26 من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2019/20.

يقدم موقع كووورة 365 خدمة مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر اليوم والمقرر نقلها على الهواء عبر شاشة قناة بي إن سبورت (HD3) بصوت الجزائري حفيظ دراجي الذي يتولى مهمة التعليق على أحداث المواجهة من الملعب، وتنطلق صافرة البداية في تمام 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة بتوقيت القاهرة.

سيتم تحديث البث المباشر الخاص بلقاء كلاسيكو برشلون ضد ريال مدريد قبل موعد الانطلاق بدقائق، متمينن لكم مشاهدة ممتعة وفوز فريقكم المُفضل.

يبحث برشلونة عن فوز مستحق على حساب منافسه اللدود ريال مدريد لتوسيع الفارق إلى 5 نقاط ومواصلة اعتلاء قمة جدول ترتيب فرق الليجا، أو التعادل الذي سيكفل احتفاظ الفريق الكاتالوني بالصدارة بفارق نقطتين.

أما ريال مدريد فلا خيار أمامه سوى القتال حتى آخر لحظة ليحيي حظوظه في المنافسة على اللقب لهذا الموسم، ويتطلب استعادة الصدارة التي خسرها في الجولة الماضية بهزيمته أمام ليفانتي بنتيجة هدف دون رد إلى تقديم مواجهة كبيرة واستغلال عاملي الأرض والجمهور للخروج بنتيجة إيجابية من أمام ميسي ورفاقه.

تضرب الاصابات كلا الفريقين قبل مباراة كلاسيكو الأرض المرتقبة، حيث سيتفقد ريال مدريد لخدمات مهاجمه إدين هازارد بداعي الإصابة، ورودريجو بسبب الإيقاف، وسيتغيب عن برشلونة الفرنسي عثمان ديمبيلي وسيرجي روبيرتو وسواريز، وتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة جوردي ألبا في التشكيل الأساسي.

تشكيلة ريال مدريد:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا
الدفاع: فيرلاند ميندي، سيرخيو راموس، رافائيل فاران، داني كارفخال
الوسط: لوكا مودريتش، توني كروس، كاسيميرو، فيدريكو فالفيردي
الهجوم: كريم بنزيمة، فينيسيوس جونيور

تشكيلة برشلونة:

حراسة المرمى: تير شتيغين
الدفاع: جونيور فيربو، جيرارد بيكيه، كليمينت لينغليه، نيلسون سيميدو
الوسط: سيرجي بوسكيتس، فرينكي دي يونغ، آرثر ميلو، آرتورو فيدال
الهجوم: ليونيل ميسي، أنتوان غريزمان

بطاقة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

المباراةبرشلونة × ريال مدريد
المسابقةالدوري الإسباني (الجولة 25)
الموعدالأحد 1 مارس 2020 - الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر
القناة الناقلةBeIN SPORT HD 3
الملعبملعب سانتياجو برنابيو
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق