مشاهدة مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم 01 مارس 2020

تنطلق في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة مباراة كلاسيكو الأرض بين قطبي الكرة الإسباني ريال مدريد وبرشلونة، والتي يحتضنها ملعب “سانتياغو برنابيو” معقل الفريق الملكي، في إطار منافسات الأسبوع السادس والعشرون من الدوري الإسباني “الليجا”.

وسيكون كووورة 365 على موعد خاص مع نقل مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر لحظة بلحظة، مع متابعة تشكيلة الفريقان ومجريات ما قبل اللقاء وبعده، لنضعكم في قلب الحدث بكافة المستجدات على مدار الساعة في تغطية شاملة لقمة الكلاسيكو.

وأعلنت قنوات بي إن سبورت عن نقلها لمباراة الكلاسيكو 2020 بين ريال مدريد وبرشلونة، وذلك عبر القناة BeIN SPORT HD1 + HD3، وأسندت مهمة التعليق على الأحداث للمعلق حفيظ دراجي.

تلقى ريال مدريد خساراتين متتاليتين الأولى كانت في الليجا على يد ليفانتي بهدف دون رد، والثانية من مانشستر سيتي في الويفا، وتلك الهزيمتين تضعان البلانكوس تحت ضغط كبير قبل مواجهة البلاوجرانا.

أما برشلونة فهو الآخر قد أقصي من بطولة كأس الملك على يد أتلتيك بلباو، إلا أنه تعادل مع نابولي في الويفا خارج الديار، ويتصدر الفريق الكاتالوني جدول ترتيب الدوري الإسباني حالياً بفارق نقطتين عن منافسه التقليدي ريال مدريد، وهو ما يجعل موقف الفريقين حساس للغاية في مباراة الكلاسيكو اليوم.

معلومات مباراة برشلونة وريال مدريد

المباراةبرشلونة × ريال مدريد
المسابقةالدوري الإسباني (الجولة 25)
الموعدالأحد 1 مارس 2020 - الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر
القناة الناقلةBeIN SPORT HD 3
الملعبملعب سانتياجو برنابيو
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق