بث مباشر .. مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم 7-3-2020 بالدوري الإسباني

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم الإسبانية صوب ملعب كامب نو الذي سيحتضن مباراة من العيار الثقيل بين فريقي برشلونة وريال سوسيداد، في إطار منافسات المرحلة الـ27 من الليجا.

يقدم موقع كووورة 365 مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر اليوم والمقرر نقلها على الهواء عبر شاشة قناة بي إن سبورت HD 3 بأداء صوتي للمعلق المصري علي محمد علي، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 8:30 بتوقيت الرياض، أي السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

سيتم تحديث البث المباشر الخاص بمواجهة برشلونة ضد ريال سوسيداد قبل موعد الإنطلاق بقليل، متمنين لكم مشاهدة ممتعة وفوز فريقكم المُفضل.

يدخل برشلونة هذه المواجهة وهو متواجداً في المرتبة الثانية بجدول ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن غريمه القليدي ريال مدريد الذي يحتل الصدارة، أما ريال سوسيداد فيحل بالمركز السادس بواقع 43 نقطة.

سيدخل البلاوجرانا المباراة ولا خيار أمامه سوى حصد النقاط الثلاثة من أنياب ضيفه لاستعادة الصادرة ومواصلة الصراع مع الريال على لقب الليجا للموسم الجاري، أما الفريق الباسكي فهدفه منازعة خيتافي وأتلتيكو مدريد وإشبيلية على المربع الذهبي.

يذكر أن برشلونة سقط أمام منافسه ريال مدريد في مواجهة الكلاسيكو بالجولة الماضية بنتيجة هدفين نظيفين دون مقابل، أما سوسيداد فقد خطف فوزاً ثميناً من بلد الوليد بهدف دون رد.

بطاقة مباراة ريال سوسيداد وبرشلونة

المباراةبرشلونة × ريال سوسيداد
المسابقةالدوري الإسباني (الأسبوع الـ27)
الموعدالسبت 7 مارس 2020 - الساعة 08:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةKSA SPORT HD 3
الملعبملعب كامب نو
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق