موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 30 يونيو 2020 والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب الكامب نو، الذي يحتضن مباراة من العيار الثقيل تجمع بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، مساء يوم الثلاثاء 30 يونيو، وذلك لحساب الجولة الــ33 من الدوري الاسباني.

البرسا سقط في فخ التعادل أمام سيلتا فيغو بهدفين لكل منهما، الأمر الذي وضع الفريق في موقف صعب للغاية قد يفقد من خلاله الصدارة إذ واصل الريال سلسلة الانتصارات.

ويتربع برشلونة على الصدارة برصيد 69 نقطة مؤقتًا، بفارق نقطة وحيدة عن الملكي الذي متبقي له مباراة ستقام اليوم أمام إسبانيول، بينما أتلتيكو مدريد يحتل المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

الفريق الكتلوني يدخل المباراة على أرضة وهو يفتقد لجمهوره الذي يزين مدرجات الكامب نو بسبب فيروس كورونا، ويعلم صعوبة المواجهة والسقوط مرة أخرى يعني فقدان صدارة الليغا، لذلك سيلعب بكل قوة للإطاحة بكتيبه المدرب سيميوني العنيدة.

أما الأتلتيكو المنتشي بالفوز على ديبورتيفو ألافيس، يدخل اللقاء وهو يعلم جيدًا الخصم، لاسيما أن المدرب سيميوني يعرف كل صغيرة وكبيرة عن البرسا، ويريد تحقيق الانتصار والابتعاد عن أقرب ملاحقيه إشبيلية الذي يحتل المركز الرابع برصيد 54 نقطة وسيلعب بنفس اليوم مع ليجانيس.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

المباراةبرشلونة× أتلتيكو مدريد
المسابقةالدوري الإسباني
الموعدالثلاثاء 30 يونيو 2020 - الساعة 11:00مساء بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةBeIN SPORT HD3
الملعبملعب كامب نو

سيغيب عن برشلونة كل من دي يونج، وسيرجي روبيرتو، وعثمان ديمبيلي بسبب الإصابة، بينما الأتلتيكو يفتقد لقائد الفريق كوكي، والمدافع ستيفان سافيتش بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وهيرموسو وفرساليكو للإصابة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق