موعد مباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو اليوم الأربعاء 1 يوليو 2020 والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب ميستايا مباراة من هامة بين فريقي فالنسيا وأتلتيك بلباو، مساء يوم الأربعاء 1 يوليو، في إطار منافسات الأسبوع الـ 33 من الدوري الإسباني.

ويحتل فالنسيا الملقب بــ “الخفافيش” المركز الثامن برصيد 46 نقطة بجدول ترتيب فرق الدوري الإسباني، بينما أتلتيكو بلباو يحتل المرتبة التاسعة برصيد 45 نقطة.

الخفافيش في أخر خمسة مباريات لم يتذوقوا طعم الفوز إلا مرة واحدة أمام أوساسونا، وفازوا في لقاء وحيد وتعادول في 3 مواجهات، هذا الأمر يعطي الفريق إنذار الخطر ويبعده من المنافسة على حجز بطاقة الدوري الأوروبي.

ويسعى فالنسيا لتحقيق الفوز والابتعاد عن فارق النقاط بينه وبين بلباو وتحسين نتائج الفريق إلى الأفضل من أجل الدخول إلى المنافسة على المراكز السبعة المؤهلة للبطولة الأوروبية.

أما بلباو فهو يقدم مستويات جيدة في الدوري، إذ حقق الفوز في المباراة الماضية على مايوركا بثلاثية لهدف، مما يعطي الفريق دافع كبير لدخول مباراة فالنسيا وهدفه هو الفوز من أجل تحسين مركزة على سلم الترتيب.

وسيصب بلباو تركيزه على مباراة فالنسيا من أجل تحقيق نتيجة مرضية للفريق ومحاولة خطف النقاط الثلاث التي سوف يتقدم مركز بالجدول، لأنه سيقابل بعد الخفافيش ريال مدريد فسيكون خيارة الوحيد الأن هو تحقيق الانتصار أو الخروج بأقل الخسائر.

موعد مباراة بلباو ضد فالنسيا

المباراةفالنسيا× أتلتيكو بلباو
المسابقةالدوري الإسباني
الموعدالأربعاء 1 يوليو 2020 - الساعة 8:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةBeIN SPORT HD3
الملعبملعب ميستايا
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
إغلاق